الأربعاء، 8 يونيو 2011

اسيوط فيس توك تعلن تضامنها ومشاركة الاستاذ الجميل / محمد صبحى لتنفيذ مشروع الحلم والقضاء على العشوائيات وتم جمع اكثر من مليار جنيه للحملة حتى الان الى جانب تبرع المجلس العسكرى بمبلغ 50 مليون جنيه

أعلن الفنان محمد صبحي أنه تم جمع أكثر من مليار جنيه حتى الآن من خلال فتح حساب للتبرعات لدى البنك المركزى رقم 555666/7 لتنفيذ مشروع إنقاذ العشوائيات ومن يسكنها باعتبارهم أحق الناس بالمساعدة والعمل على توفير حياة كريمة لهم، مشيرا إلى أن المجلس العسكرى يتولى التنفيذ الى جانب تبرعه بمبلغ 50 مليون جنيه من أجل المشروع.
جاء ذلك خلال لقاء الفنان محمد صبحى اليوم مع شباب وفتيات مصر ضمن سلسلة حوارات شبابية التى ينظمها المجلس القومى للشباب أسبوعيًا بمركز التعليم المدنى بالجزيرة للتحاور مع كل الشخصيات حول أحدث القضايا المطروحة على الساحة فى أعقاب ثورة 25 يناير.
وأكد صبحي أن الحكومة الحالية والمجلس العسكرى قد نجحا بالفعل فى الخروج تدريجيًا من الأزمة والاضطراب الذى يتبع أى ثورة، ودعا الى ضرورة التوازن فى الاستجابة للمطالب والتى يعمل البعض على طلبها بضغط غير شرعى استغلالا للثورة.
وأضاف أن ميدان التحرير لا يمثل المصريين بأكملهم، ولذا لابد ان يقوم الشباب بالتوعية بأن الثورة ما زالت قائمة ولكن من اجل البناء، وليس لتحقيق مصالح شخصية لا تتناسب مع تلك المرحلة العصيبة.
وحذر صبحى شباب مصر من استغلال ثورتهم النظيفة كثغرة يسعى من خلالها البعض ليصلوا الى تنفيذ مخططاتهم فى العبث بأمن وسلامة الوطن..مؤكدا أن الثورة قد حققت أهدافها والتى تمثلت أهمها فى كسر حاجز الخوف من النظام وضمان عدم توريث الحكم، وشعر بعدها المصريون بأنهم أبناء هذا الوطن ويتمتعون بداخله بكل حقوقهم وواجباتهم، واستمرار الثورة لابد ان يكون من أجل البناء وليس التخريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...