الأربعاء، 8 يونيو 2011

مهارات التنمية البشرية في دورة بمركز بهاء الدين بأسيوط الأحد المقبل بمقر المركز بقرية الدوير بمركز صدفا بأسيوط



يُنظم مركز أحمد بهاء الدين بالتعاون مع مركز إعلام أبوتيج، تدريبا مكثفا للشباب على مهارات القيادات والإدارة التفاعلية والتنمية البشرية، وذلك اعتبارا من الأحد 12 المقبل بمقر المركز بقرية الدوير بمركز صدفا بأسيوط.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز بهاء الدين، وقال إن التدريب مجاني وللشباب فوق عمر 18 عاما، وأوضح أنه سيحاضر في التدريب أحمد الساوي أحد المدربين المعتمدين دوليا في مجال التنمية البشرية، وذلك بهدف صقل قدرات الشباب في مهارات القيادة والإدارة، مشيرا إلى أن التدريب ضمن برنامج مكثف للتعاون مع مركز إعلام أبوتيج التابعة للهيئة العامة للاستعلامات بوزارة الاعلام.


وأكد "سعيد" أن التدريب لمدة يوم واحد بنظام الساعات الممتدة على مدار اليوم بحيث يتم استيعاب المهارات اللازمة، وذلك عبر ورش عمل تفاعلية، داعيا لمحاولة الاستفادة من فرص التدريب المختلفة والمتنوعة في جميع المجالات، والتي يتيحها المركز بالمجان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...