الأربعاء، 8 يونيو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر تقديم دعم جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بقرية الدوير مركز صدفا بأسيوط ماديًا ومعنويًا من أجل زيادة الواقع الثقافي داخل المحافظة


قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، تقديم دعم جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بقرية الدوير مركز صدفا بأسيوط ماديًا ومعنويًا من أجل زيادة الواقع الثقافي داخل المحافظة.
جاء ذلك عقب لقاء المحافظ والدكتور زياد بهاء الدين، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأكد الأخير أن الدعم المعنوي والمادي الذي قدمه محافظ أسيوط للجمعية يعتبر إضافة ورصيدًا كبيرًا لخدمة الجماهير، ومد جذور التواصل بينها وبين الثقافة والتنمية.
أشار بهاء الدين، إلى أن الجمعية ستقوم خلال صيف هذا العام بتنفيذ برامج فنية ثقافية تربوية تبدأ من يوليو، وتستمر حتى سبتمبر وتكون موجهه لطلبة الجامعات والمدارس لصقل قدراتهم ومواهبهم واستغلال أوقات فراغهم بشكل إيجابي بما يعود بالنفع على الواقع البيئي والتنموي للمجتمع، وتتضمن البرامج دروسا في الرسم والنحت والأشغال الفنية ومسرح العرائس والموسيقى والإعلام ومعسكرات للخدمة العامة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...