الخميس، 2 يونيو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني لتلاميذ الشهادة الابتدائية في أسيوط ونسبة النجاح 71.23 %


اعتمد اليوم اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني لتلاميذ الشهادة الابتدائية في أسيوط.

صرح بذلك إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، مشيرا إلى أنه حضر الامتحان 76.720 ألف طالب نجح منهم 54.654 ألف طالب بنسبة نجاح 71.23 %.


وأضاف "الموافي" أن أعلى نسبة نجاح على مستوى الإدارات التعليمية كانت فى إدارة اسيوط بنسبة 77.12 %، بينما أقل نسبة نجاح كانت فى إدارة صدفا التعليمية، وبلغت 54.13 %.


وقال إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إن النتيجة تعكس مستوى الطلاب، ومدى اهتمام الأسر بتعليم أبنائهم، وإن الدولة لن تقصر فى دعم العملية التعليمية، وتحاول دائما دفعها للتطوير من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا الذين هم عماد المستقبل، مشيرا إلى تقارب المستوى بين المدارس الخاصة والحكومية.


وأوضح "حماد" أن النتيجة ستظهر قريبا على النت  مؤكدا أن أولياء الأمور يمكنهم الإطلاع على النتيجة في اليوم نفسه بالمدارس، مضيفا أنه تم التنبيه على جميع المدارس بالإعلان فورا عن النتائج، وإعطاء التلاميذ بيان درجات يضم جميع المواد الدراسية التي أدى التلاميذ الامتحان فيها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...