الاثنين، 13 يونيو 2011

محافظة اسيوط تعلن عن تنفيذ خطه مكثفه لمحو اميه 85 الف مواطن خلال عامين، وذلك بمشاركه الوحدات المحليه ومديريات التربيه والتعليم والاوقاف والشباب والرياضه في مختلف مراكز وقري المحافظه


اعلنت محافظه اسيوط عن تنفيذ خطه مكثفه لمحو اميه 85 الف مواطن خلال عامين، وذلك بمشاركه الوحدات المحليه ومديريات التربيه والتعليم والاوقاف والشباب والرياضه في مختلف مراكز وقري المحافظه.
جاء ذلك علي هامش اجتماع السكرتير العام بالمجلس التنفيذي بحضور مدير هيئه محو الاميه باسيوط
، وقال اللواء يعقوب حسن السكرتير العام للمحافظه ان اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط يتابع بنفسه مشروع محو الاميه وتذليل العقبات امامه باعتباره من اخطر القضايا المؤثره علي التنميه.
واوضح "امام" انه سيتم عقد دورات محو الاميه بمختلف مراكز الشباب بالقري والمراكز فضلا عن الهيئات الحكوميه وبمشاركه موظفي التنميه المحليه عبر منحهم حوافز 100 جنيه علي كل من يتم محو اميته.
وطالب السكرتير العام، شباب الخريجين الراغبين في المساهمه في المشروع بالتقدم بطلباتهم لجهاز محو الاميه من اجل تحديد اماكن عملهم مع الجهات اوالمديريات المختلفه علما بانه سيتم منح الشاب الحوافز المقرره بواقع 100 جنيه عن كل من يتم محو اميته، كما ستقدم له هيئه محو الاميه كل الكتب والادوات ووسائل الشرح المطلوبه.
واشار العميد زكي محمد مدير مشروع محو الاميه، ان عدم الحصول علي شهاده محو الاميه يحرم العمال في القطاع الحكومي من الترقي في الدرجات الوظيفيه، فضلا عن امكانيه الحاصل علي شهاده محو الاميه في استكمال التعليم العام بدءً من المرحله الاعداديه والثانويه بشرط عدم تجاوزه 16 عاما.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...