الأربعاء، 8 يونيو 2011

90 ألف طالب يؤدون امتحان النحو بالثانوية الأزهرية وعدم وجود شكاوى من الطلبة او أولياء الأمور بخصوص الامتحان


بدأ اليوم أكثر من 90 ألف طالب وطالبة بالثانوية الأزهرية بقسميها العلمى والأدبى، امتحاناتهم فى 622 لجنة على مستوى الجمهورية، حيث أدوا امتحان مادة النحو فى تمام الساعة 9 صباحا ولمدة ساعتين.

و خيم الهدوء على معظم اللجان فى أول أيام الامتحانات ولم تشهد اى من حالات الاضطراب، وقال طلاب معهد شبرا بنين الأزهرى لليوم السابع إن الامتحان جاء سهلا وفى مستوى الطالب المتوسط ولم يكن بالأسئلة اى غموض.


وعلى الجانب الآخر، ذكرت بعض الفتيات أن امتحان النحو للقسم العلمى كان طويلا وصعبا الى حد ما .


ومن جانبه أكد محمود صبيحة مدير عام أمن جامعة الأزهر وأحد أعضاء لجنة متابعة سير الامتحانات ان لجنة المتابعة لم تتلقى حتى الآن اى شكاوى من الطلبة او أولياء الأمور بخصوص الامتحان موضحا أن شيخ الأزهر قد أعطى تعليماته بان نقف بجوار الطالب وأولياء الأمور والسماع لشكواهم والعمل على حلها سريعا


كما أوضح أن جهاز الشرطة تعاون مع امن قطاع المعاهد فى تأمين اللجان خاصة بمحافظات الصعيد وعلى الجانب الأخر أدى أكثر من 500 طالب امتحان الشهادة الإعدادية بالبعوث لمادة الفقه بثلاث لجان بالقاهرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...