الجمعة، 3 يونيو 2011

حسن علي عز الدين، عضو المجلس الشعبي المحلي لمركز أبوتيج يطالب بالتحقيق مع رئيس قسم الطرق في المركز، ورئيس الوحدة المحلية لقرية الزرابي في واقعة انهيار الطرق الرئيسية في قريتي البلايزة وأبو الحارث لاهدار المال العام



طالب حسن علي عز الدين، عضو المجلس الشعبي المحلي لمركز أبوتيج، بالتحقيق مع رئيس قسم الطرق في المركز، ورئيس الوحدة المحلية لقرية الزرابي في واقعة انهيار الطرق الرئيسية في قريتي البلايزة وأبو الحارث بالرغم من مرور عام واحد فقط علي رصفهما، مما يعد إهدارا للمال العام.
جاء ذلك خلال جلسة المجلس الشعبي المحلي لمركز أبوتيج اليوم برئاسة عبد العال علي عبد العال وبحضور أحمد ربيع، رئيس المدينة، وممثلين عن الإدارات المختلفة بالمركز.
طالب العضو أيضا بنقل المرزعة الخشبية الخاصة بالصرف الصحي بقرية الزرابي إلي الكتلة الجبلية المجاورة للقرية، محذرا من خطورة الوضع في قريتي الزرابي ودكران، بسبب عدم استيعاب الأحواض الموجودة بالقرية مياه الصرف الصحي، الأمر الذي يهدد بانفجار هذه الأحواض.
كما طالب "عز الدين" بعمل مصدات أسمنتية علي جانبي طريق قرية أبو خرص نظرا لوقوع عدد كبير من الحوادث بشكل يومي بها، فضلا عن تركيب حنفية حريق بالمساكن الشعبية الموجودة بقرية الزرابي.
من جانبه، قرر عبد العال علي عبد العال، رئيس المجلس، رفع توصية إلي رئيس الوحدة المحلية للزرابي للتحقيق في واقعة انهيار الطرق بقريتي البلايزة وأبو الحارث، فضلا عن إحالة موضوعي الصرف الصحي وحنفية الحريق إلي مسئولي شركة المياه والصرف الصحي بأبوتيج للبت فيهما.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...