الجمعة، 3 يونيو 2011

على حمزة رئيس لجنة الاستثمار بالصعيد:: جمعية مستثمرى أسيوط تستعد لاستضافة هانى سيف النصر رئيس الصندوق الاجتماعى للتنمية خلال أسبوعين، فى حضور أعضاء جمعية المستثمرين بأسيوط ومحافظات الصعيد القريبة لتمويل المشروعات الصغيرة


أكد على حمزة رئيس لجنة الاستثمار بالصعيد، أن جمعية مستثمرى أسيوط تستعد لاستضافة هانى سيف النصر رئيس الصندوق الاجتماعى للتنمية خلال أسبوعين، فى حضور أعضاء جمعية المستثمرين بأسيوط ومحافظات الصعيد القريبة.

وقال حمزة  إن الغرض من اللقاء مناقشة ما يمكن أن يقدمه الصندوق للمستثمرين خاصة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتا إلى أن الصندوق يتمتع بميزة نسبية عن البنوك التجارية وهى تراجع معدل الفائدة على القروض الممنوحة من الصندوق لأصحاب المشروعات، كما يتميز بمتابعة جيدة لسير المشروعات بما يضمن نجاح المشروع.


وأضاف حمزة أن الصندوق ساهم فى تمويل عدد كبير من المشروعات فى محافظة أسيوط تصل إلى 360 مشروع بتمويل يصل إلى حوالى 25 مليون جنيه لمشروعات صغيرة ومتوسطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...