الأربعاء، 15 يونيو 2011

البرادعى: التليفزيون المصرى رفض ظهورى غدا فى برنامج عمرو خالد فى برنامج "بكرة أحلى"


قال المرشح المحتمل للرئاسة د.محمد البرادعى "لقد رفض التلفزيون المصرى ظهورى فى برنامج عمرو خالد.. وإن حملة التعتيم والتشويه مازالت مستمرة".

وأشار البرادعى أمس الثلاثاء على صفحته الشخصية على موقع "تويتر" إلى أن التليفزيون رفض ظهوره فى برنامج "بكرة أحلى" مع الداعية خالد فى حلقة من المقرر أن تذاع فى العاشرة من مساء غد "الخميس" على القناتين الأولى والثانية بالتليفزيون المصرى.


وكان من المقرر أن يستضيف خالد، البرادعى فى حلقة يعدها تحت عنوان "خارطة طريق لنهضة مصر"، وأن يكون الحوار هو أول لقاء بين البرادعى وبين جماهير التليفزيون المصرى والقنوات الأرضية المصرية بعد سنوات منع فيها من الظهور على الشاشات الرسمية المصرية.


ولقى هذا التعليق استنكارا شديدا من أنصار البرادعى الذين قال أحدهم- على موقع "الفيسبوك"- إن المنع يعنى أن المسئول الذى قام بذلك فى عهد الرئيس السابق حسنى مبارك لا يزال فى موقعه فى التليفزيون المصرى حتى الآن.


وفى رد فعل سريع على قرار التليفزيون الذى كشف عنه البرادعى قررت مجموعة تقترب من الألف شخص على موقع "الفيسبوك" المشاركة فى وقفة احتجاجية أمام مبنى التليفزيون يوم الخميس المقبل ابتداء من الخامسة مساء وحتى موعد بث البرنامج فى العاشرة مساء.


وقال عدد من الشباب فى دعوة أطلقوها على موقع "الفيسبوك" واجتذبت ما يزيد عن سبعمائة شخص فى أقل من ساعة "بسبب رفضنا الشديد لتلك الممارسات، قررنا وبصفه شخصية، لا علاقة لها بالحملة أو بالدكتور البرادعى..القيام بوقفه اعتراضية يوم "الخميس" لطلب ظهور الدكتور البرادعى، كما كان مقرراً له، هذه أبسط حقوقنا، أنه أحد أفضل الشرفاء على أرض هذه البلد وأقل شىء له أن يتم استضافته على تلفزيون بلده".


وأضافوا "سنكون هناك من الساعة الخامسة مساء حتى موعد بث البرنامج.. وحتى نرى البرادعى يدخل إلى مبنى ماسبيرو".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...