السبت، 25 يونيو 2011

الدكتور أكثم أبو العلا وكيل وزارة الكهرباء والطاقة :: شركات الكهرباء سوف تبدأ فى صرف الحوافز التراكمية للعاملين بقطاعات الكهرباء المختلفة فور الانتهاء منها


أكد الدكتور أكثم أبو العلا وكيل وزارة الكهرباء والطاقة أن شركات الكهرباء سوف تبدأ فى صرف الحوافز التراكمية للعاملين بقطاعات الكهرباء المختلفة فور الانتهاء منها.

ولفت "أبو العلا" إلى أن الشركة التى ستنتهى سوف تبدأ فى الصرف مباشرة لجميع العاملين على أن يشمل ذلك المعينين قبل وبعد عام 93.


وشدد وكيل وزارة الكهرباء على ضرورة أن تصرف الشركة لجميع العاملين بها فى نفس التوقيت، وهو ما اعتبره سببا فى تأخر بعض الشركات التى لم تنته من إعداد قوائم الصرف الجديدة ولكنها تواصل العمل بها.


ونفى "أبو العلا" ما ذكره أحد المواقع الإلكترونية عن بدء الصرف الأسبوع المقبل لجميع العاملين الذين يبلغ عددهم 185 ألف عامل مؤكدا على تباين مواعيد الصرف طبقا لظروف كل شركة ومواعيد انتهائها من إعداد القوائم.

ومن ناحية أخرى، جدد العاملين بالكهرباء دعوتهم للاعتصام الثلاثاء المقبل للمطالبة بصرف الحوافز قبل حلول يوليو المقبل.

وكانت وزارة الكهرباء قد شهدت الأسبوع الماضى تجدد موجة الاعتصامات بمحطات الكهرباء والشركات التابعة لها للمطالبة بصرف الحوافز التراكمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...