الاثنين، 6 يونيو 2011

اللواء محسن النعمانى وزير التنمية المحلية :: هناك تنسيق بين المسئولين بمحافظة اسيوط ومختلف المحافظات لوضع نظام مبكر لتجنب أية أزمات يمكن أن تحدث خلال الفترة المقبلة حتى لا تتكرر مشكلات السولار والبوتجاز


أكد اللواء محسن النعمانى وزير التنمية المحلية أن توفير احتياجات المواطن أهم أولوياته فى الفترة القادمة وأضاف أن هناك تنسيقا بين المسئولين بمختلف المحافظات لوضع نظام مبكر لتجنب أية أزمات يمكن أن تحدث خلال الفترة المقبلة حتى لا تتكرر مشكلات السولار والبوتجاز.

وقال خلال حديثه لبرنامج 90 دقيقة أمس إن مشكلتنا الحقيقية فى مصر عدم وصول الدعم إلى مستحقيه وإن الجهاز التنفيذى المعين فى المحليات به الكثير من العيوب ويحتاج إلى معالجة عالجة.


وكشف عن أن وزارة التنمية تعمل على إقامة نظام محلى جديد لافتا إلى أنه لا يمكن حل المجالس المحلية دون إيجاد البديل لها وقائلا: إن الذى يهم فى الفترة الراهنة البناء وليس الهدم موضحا أن هذه المجالس لو توقفت بدون بديل لن نستطيع بناء أى منشأة حكومية فى ظل القانون.



وارجع النعمانى ما حدث من اضطراب فى كميات السولار إلى تخزين البعض لها وأشار إلى أن هذه الأزمة تراجعت إلى حد كبير رغم أنها لم تنتهى قائلا "إنه بتحسن الموقف الأمنى سوف تنتهى الكثير من الأزمات فى مصر".


وقال إن ثورة 25 يناير ثورة مباركة وعلى كل مصرى أن يبدأ بنفسه للوصول بمصر إلى بر الأمان لأنها كانت ثورة على الظلم والانحراف موضحا أن ما من تعديات أثناء الثورة قد يكون ضريبة الانتقال من حالة إلى حالة وناشد المصريين عند الذهاب إلى الانتخابات.


وأضاف النعمانى أنه سيتم القضاء على عشوائيات الخطر الداهم خلال 9 أشهر ومحاولة تحسين الأوضاع للقرى الأكثر فقرا وتحويلها إلى قرى منتجة بالتنسيق مع بعض الوزارات الأخرى منها وزارة الإسكان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...