السبت، 25 يونيو 2011

عشرات المدرسين العاملين بالحصة التابعين لمديرية التربية والتعليم بأسيوط يجددون اعتصامهم، أمام ديوان عام المحافظة ، للمطالبة بالتثبيت وزيادةالأجور بعد خلف اللواء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام المحافظة بوعوده كالعادة


جدد اليوم "السبت" عشرات المدرسين العاملين بالحصة التابعين لمديرية التربية والتعليم بأسيوط اعتصامهم، أمام ديوان عام المحافظة ، للمطالبة بالتثبيت وزيادةالأجور.
أكد المدرسون أنهم يعملون منذ أكثر من 6 سنوات، بنظام الحصة، بمكافأة تتراوح مابين 22 إلى 70 جنيها، مطالبين بتنفيذ قرار وزير التربية والتعليم رقم 75 الصادر بتاريخ 2 مارس 2011، والذي يقضى بتثبيت المعلمين المتعاقدين والمعلمين بالحصة من حملة المؤهلات العليا، والقائمين بخدمة العملية التعليمية من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة، ممن مضى على عملهم ثلاث سنوات أو أكثر، وتسوية أوضاعهم القانونية. كما ألزم القرار جميع الجهات المعنية بتنفيذ القرار.
أشار المدرسون إلى قيام اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بتخفيض عدد الحصص من 24 إلى 8 حصص فقط أسبوعيا، الأمر الذي اعتبره المدرسون نوعا من الظلم، حيث إنهم يتقاضون نصف الأجر، وهو لايساوي حتى تكاليف المواصلات لأسبوع واحد فقط.
كان اللواء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام المحافظة قد وعدهم يوم الخميس الماضي بحل مشكلتهم، وطلب منهم الحضور اليوم للبدء في الإجراءات، ووافق المتظاهرون على عرض سكرتير عام المحافظة، ولكن بعد الحضور إلي المحافظة لم يتم اتخاذ أية اجراءات بشأنهم فقرروا الاعتصام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...