الاثنين، 27 يونيو 2011

الطيار حسن محمد حسن رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران :: خطة لإعادة فتح وتجديد القاعدة التدريبية على الطيران بمطار أسيوط لزيادة الطاقة الاستيعابية للأكاديمية


قال رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران الطيار حسن محمد حسن، إن الأكاديمية مستمرة فى خطتها الطموحة فى التطوير والتحديث منذ عام 2008.
وأضاف أن الخطة تتضمن العديد من مشروعات التطوير، التي تقرر تنفيذها على مدى الأعوام القادمة، وتشمل بناء فنادق ونزل للطلبة الوافدين إلى الأكاديمية فى مطارى أكتوبر والعريش، وتطوير برامج التدريب والتعليم عن بعد فى بعض البرامج التدريبية النظرية لخفض ساعات التدريب التقليدى وزيادة الطاقة الإستيعابية لتطوير وحدات التدريب التمثيلى والمحاكيات لتصبح الأكاديمية أكبر مركز متخصص فى هذا المجال بمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط، علاوة على إعادة فتح وتجديد القاعدة التدريبية على الطيران بمطار أسيوط لزيادة الطاقة الاستيعابية للأكاديمية.
وأشار حسن إلى أن مبنى الأكاديمية بمطار "6 أكتوبر" يتسع حاليا لأكثر من 1500 طالب فى مختلف التخصصات بما فى ذلك التدريب بالفصول والتدريب العملى بالمعامل والمحاكيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...