الجمعة، 3 يونيو 2011

أحمد ربيع، رئيس مدينة أبوتيج في أسيوط :: اللجان الشعبية لا تجدي، وغير مفعلة لحل مشكلتي الخبز والأنابيب




أحمد ربيع، رئيس مدينة أبوتيج في أسيوط  ::  اللجان الشعبية لا تجدي، وغير مفعلة لحل مشكلتي الخبز والأنابيب، وذلك لأن المشكلتين موجودتان في جميع مراكز المحافظة وعلي مستوي الجمهورية،وليس في مركز أبوتيج فقط.

ونفي "ربيع" أن يكون حل هاتين المشكلتين في تفعيل دور اللجان الشعبية، قائلا: "الناس مش فاضية وكل واحد بيدور علي لقمة عيشه"، أي أن أعضاء اللجان الشعبية أصحاب وظائف وليسوا متفرغين لحل مشكلات المواطنين.


وأشار إلي أن هناك خطة شهرية من التموين للتبديل والتغيير بين مفتشي التموين في القري للحد من الواسطة والمحسوبية والسيطرة علي مشكلتي أنابيب البوتاجاز والخبز، مشيرا إلي أنه يتم توزيع هاتين السلعتين من خلال البونات بقري المركز.


وأوضح رئيس مدينة أبوتيج أن الوحدة المحلية قامت برصف طريق دوينة بطول 4 كيلو مترات، فضلا عن إمدار قري المركز الـ 12 بالكشافات اللازمة لإنارة الطرق فيها، منوها إلي الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بالمدينة، وجاري استكمال العمل في قري الزرابي والبلايزة ودكران وأبو خرص ودوينة وبني سميع والأقادمة والزيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...