الأحد، 12 يونيو 2011

مديرية أمن المنيا والقوات المسلحة تظبط سيارتين قادمتين من محافظة اسيوط محملتين بقضبان سكة حديد مسروقة متجهتين إلي القاهرة


تمكنت حملة مشتركة بين مديرية أمن المنيا والقوات المسلحة من ضبط سيارتين كانتا محملتين بقضبان سكة حديد مسروقة متجهتين إلي القاهرة قادمتين من محافظة أسيوط.
وكانت الحملة الأمنية بقيادة اللواء جمال مخيمر مساعد مدير الأمن لقطاع الجنوب و اللواء أحمد سليمان حكمدار جنوب المنيا والعميد فخري العربي مفتش مباحث جنوب المنيا معززة بتشكيل من الأمن المركزي و فرق من القوات المسلحة قد داهمت قرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس والواقعة أقصي جنوب غرب محافظة المنيا بعد تأكد معلومات سرية عن أنشطة لخارجين عن القانون.
ونجحت الحملة من ضبط سيارتين كانتا محملتين بقضبان سكة حديد مسروقة متجهتين إلي القاهرة قادمتين من أسيوط والسيارات تحمل أرقام 2931 ب . ي . ا  قيادة (سيد . ح . ا . ن ) من محافظة الإسكندرية، والسيارة الثانية رقم 7685 ب. ي. أ قيادة ( محمد . أ . ق ) من محافظة الإسكندرية تم تحريز الكميات المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...