الاثنين، 6 يونيو 2011

"وزارة التربية و التعليم" تبدأ الأربعاء بث مراجعات ليلة امتحان الثانوية العامة على موقعها الخاص وتنشر اسيوط فيس توك الرابط الخاص للمراجعات مع رابطين اخرين لنماذج امتحانات الصف الثانى الثانوى والصف الثالث الثانوى


تبدأ وزارة التربية والتعليم صباح الأربعاء المقبل بث مراجعات ليلة الامتحان لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة.

ويبدأ البث صباح الأربعاء بمراجعة مادة اللغة العربية للمرحلة الثانية، على أن يتم بث مراجعة اللغة العربية للمرحلة الأولى يوم الخميس، وستذيع الوزارة المراجعات عبر موقعها الإلكترونى الرسمى بتقنية الحصص الافتراضية التى يتمكن فيها الطلاب من التواصل مع المعلمين عبر البريد الإلكترونى، وسيبدأ البث يوميا على الهواء مباشرة لمدة ساعتين من ال12 ظهرا وحتى 2 ظهرا ومع توفير نسخة مسجلة يمكن الاحتفاظ بها، وستنتهى مراجعات ليلة الامتحان يوم الخميس الموافق 30 يونيو، وفى السياق نفسه طرحت التعليم نسخا من نماذج الامتحانات على موقعها الإلكترونى.


وستبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم السبت المقبل وحتى 2 يوليو ويخوضها 784 ألف طالب وطالبة من المرحلتين الأولى والثانية داخل1456 لجنة.


من جهته توقع مصدر مسئول بوزارة التعليم ألا يزور الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم لجان الثانوية العامة لقناعته بضرورة التعامل مع هذا الامتحان كى امتحان آخر دون المبالغة فى الاهتمام به، وأكد المصدر أن جمال الدين يرى أن زيارة كبار المسئولين للجان قد تؤدى إلى توتر الطلاب أولياء الأمور.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...