السبت، 4 يونيو 2011

الدكتور رشيد الحمد سفير دولة الكويت بالقاهرة يؤكد الغاء قرار فصل التلميذ المصرى باسم محمد فتحى بسبب قيامه بتوجيه سؤال إلى معلمته، قائلاً: لماذا لا تعملون ثورة فى بلدكم؟


أكد الدكتور رشيد الحمد سفير دولة الكويت بالقاهرة، أنه تحدثت مع المسئولين بوزارة التربية والتعليم بالكويت، للاستفسار عن سبب فصل التلميذ المصرى الذى تم فصله بعد أن وجه سؤالاً عن عدم قيام ثورة بالكويت على غرار الثورة فى مصر.

وقال الحمد، إن هذا السؤال لم يكن السبب الرئيس وراء فصله، وأن السبب الحقيقى هو قيام التلميذ بالعديد من المشاكل وعندما طلبت المدرسة من والده أن يوقع إقراراً بمنع ابنه من المشاغبة رفض ذلك تماماً، فجاء قرار الوزارة بمنعه من الدخول إلى الامتحانات أو دخول أى مدرسة كويتية حكومية.


أضاف "الحمد" خلال برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية ريهام السهلى على قناة المحور، أن وزارة التربية والتعليم وافقت على دخوله للامتحان هذا العام بعد التفاوض بشأن التلميذ.


يذكر أن جريدة الرأى الكويتية كانت قد ذكرت أن مدرسة الشايع الابتدائية بالكويت، قامت بفصل تلميذ مصرى، يدعى باسم محمد فتحى، بسبب قيامه بتوجيه سؤال إلى معلمته، قائلاً: لماذا لا تعملون ثورة فى بلدكم؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...