الجمعة، 17 يونيو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برنامج بكرة أحلى الحلقة العاشرة -و لقاء د.البرادعي كاملاً على اسيوط فيس توك



لمدة 35 دقيقة فقط، ظهر الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، مع الدكتور عمرو خالد فى برنامج "بكرة أحلى" فى أول ظهور له على التليفزيون المصرى.

وفى رد سريع على ما حدث، عبر عدد من مؤيدى "البرادعى" على موقع فيس بوك عن غضبهم، بعد تأخر ميعاد إذاعة الفقرة بعدما كان من المقرر أن تبدأ من الساعة 11 مساءً إلى 12 مساءً، ولمدة ساعة فى برنامج "بكره أحلى"، إلا أنهم فوجئوا بحصول "البرادعى" على 35 دقيقة فقط من وقت البرنامج، لكنهم فى المقابل أشادوا بحملة بمشروع تطوير العشوائيات.


وقال الداعية عمرو خالد، إن رئيسة التليفزيون نهال كمال والتى اتهمت بمنع ظهور البرادعى كانت تريد العمل بمبدأ تكافؤ الفرص بين مرشحى الرئاسة.


وتعليقاً على شعوره بظهوره على التليفزيون المصرى، قال د.البرادعى، "بالطبع شعور جميل، بأنى كمصرى أتمكن من أن أدخل التليفزيون المصرى وأتحدث عن مستقبل مصر، مشيراً إلى أن ذلك من نتائج الثورة، موضحاً أن اللواء طارق المهدى اتصل به للاعتذار عن سوء التفاهم الذى حدث حول منعه من الظهور فى التليفزيون.


وأضاف البرادعى لـ"عمرو خالد": ولكن أن نُمنع أنا وأنت من دخول التليفزيون، فى الوقت الذى التقيت المشير طنطاوى والفريق عنان حول مستقبل مصر، فإن ذلك يدفعنا للقول بأن "الشعب يريد تحرير التليفزيون، وأقول للشباب أن أمامنا سكة ومفيش رجوع"
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...