الخميس، 9 يونيو 2011

الفنان القدير "محمد صبحى" فى باريس من أجل حملة المليار جنيه للنهوض بالعشوائيات بجميع محافظات الجمهورية


صرح الفنان محمد صبحى  بأنه يسافر اليوم من مطار القاهرة متجها إلى باريس، وذلك من أجل حملة المليار جنيه للنهوض بالعشوائيات، وتنطلق الحملة تحت عنوان "معا لريادة مصر"، والتى تحقق الحلم المصرى فى القضاء على العشوائيات التى أصبحت تشوه صورة مصر فى الخارج.

وأوضح صبحى أنه بعد انتهاء جولته فى باريس سينتقل منها إلى لندن ومنها إلى ألمانيا على أن يعود يوم 20 من الشهر الجارى إلى القاهرة، وأضاف أنه سيلقى بعد الندوات فى هذه الدول من أجل تدعيم هذه الحملة،وذلك بمساعدة المسئولين عن الجاليات المصرية هناك.


وأشار صبحى أنه يهدف من وراء هذه الحملة إلى تحقيق حلم المصريين فى بناء بيئة نظيفة تتوافر فيها مياه الشرب النظيفة، والصرف الصحى، وتحقيق آدمية المواطن المصرى، وإعطائه حقه فى العيش فى بيئة نظيفة تخلو من الأمراض، والعيش فى مساكن تصون له كرامته وتحفظ له حقوقه الآدمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...