الجمعة، 3 يونيو 2011

المجلس الشعبي المحلي لمركز أبوتيج يناقش أسباب اختفاء أنابيب البوتاجاز والسولار في المركز برئاسة عبد العال علي عبد العال


ناقش المجلس الشعبي المحلي لمركز أبوتيج، أسباب اختفاء أنابيب البوتاجاز والسولار في المركز برئاسة عبد العال علي عبد العال.
أكد العضوان زناتي إمام محمد ومحمود سيد حسين، أن هناك أزمة حقيقية في الأنابيب والسولار بالمركز، وأن أصحاب المستودعات يقومون ببيع الأنابيب في السوق السوداء لأصحاب السيارات الكارو، فيما يقوم أصحاب محطات السولار برفع أسعاره والكسب من وراء فروق الأسعار هذه، وتساءل العضوان: لماذا لا يقوم التموين بدور رقابي فاعل علي مستودعات البوتاجاز ومحطات البنزين وذلك في محاولة للسيطرة علي الأسعار؟!
من جانبه قال جمال عبد الغني، مدير إدارة التموين بأبوتيج، إن هناك رقابة كبيرة علي المستودعات ومحطات السولار في المركز، وقد قامت إدارة التموين بعمل بونات من أجل توزيع الأنابيب، لمنع تهريبها إلي السوق السوداء، أما مشكلة السولار فهي مشكلة عامة علي جميع محافظات مصر، لكن التموين سوف يكثف من حملاته لضبط أصحاب المحطات الذين يبيعون السولار بأكثر من السعر المقرر.
من جانبه، أوصي عبد العال علي عبد العال، رئيس المجلس الشعبي المحلي لأبوتيج، بتشديد الرقابة علي المستودعات ومحطات السولار، وتحرير محاضر للمخالفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...