الجمعة، 3 يونيو 2011

عشرات من القوي الوطنية يتظاهرون للتنديد بواقعة اعتقال الفتيات و الكشف عن عذريتهن في أسيوط


نظم اليوم / الخميس / العشرات من ائتلاف شباب الثورة وحركة 6 ابريل والجمعية الوطنية للتغيير وأعضاء من الحزب الشيوعي وشباب الإخوان وقفه احتجاجية هي الأولى في مصر احتجاجا على اعتقال عدد من الفتيات المتظاهرات في ميدان التحرير يوم 25 مارس وذلك من قبل عناصر من القوات المسلحة وعدد من البلطجية ونقلهم إلى السجن العسكري وإجبارهن على خلع ملابسهن والكشف عن عذريتهن.
رفع المحتجون بميدان الحرب والسلام بمدينة أسيوط لافتات كتبوا عليها "المحاكمة للمتورطين في احدات 25 مارس" و"يا مشير يا مشير من المسئول عن انتهاكات 25 مارس" و وطالبوا بمحاكمات عاجلة للمسئولين عن تلك الانتهاكات.
وقال هيثم خالد عضو ائتلاف شباب الثورة ان هذه الوقفة هي الاولى في مصر تضامنا مع المتظاهرات واضاف بان الائتلاف سوف يقدم وثائق وقرائن خلال ايام الى النائب العام لفضح تلك الممارسات والانتهاكات.
في نفس الوقت نفى مصدر عسكري قيام عناصر من القوات المسلحة بارتكاب تلك الوقائع وقال ان المتظاهرات تمت إيقافهم لساعات وخرجن دون التعرض لهم باي شكل وحذر من وجود وقيعة بين الشعب وجيشه مطالبا الشباب بالتحقق والتروي قبل توجيه الاتهامات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...