الأحد، 3 يوليو 2011

تظاهر 10 اسر من اهالي مساكن الايواء بمنطقه الاربعين في مدينه اسيوط ، احتجاجًا علي انهيار اجزاء من المساكن التي يقطنون بها، في الوقت الذي لم تتخذ فيه اداره حي غرب اي اجراءات خاصه بالترميم او التنكيس


تظاهرت اليوم الاحد نحو 10 اسر من اهالي مساكن الايواء بمنطقه الاربعين في مدينه اسيوط ، احتجاجًا علي انهيار اجزاء من المساكن التي يقطنون بها، في الوقت الذي لم تتخذ فيه اداره حي غرب اي اجراءات خاصه بالترميم او التنكيس.
وقالت صابرين محمد جلال، احدي المتظاهرات، ان اجزاء من دورات المياه والسلالم قد انهارت، فضلا عن تصدع وانتشار الشروخ بالمساكن، بالاضافه الي طفح مياه الصرف الصحي بها، وتعطل وصلات الكهرباء وحنفيات المياه بها.
واضافت حمديه سيد محمود، احدي المتظاهرات، ان نحو 260 اسره تقطن في هذه المساكن، حيث ان عددًا كبيرًا من الاهالي يسكنون دورات المياه، وهذه المساكن لاتصلح لان للسكن بها، ولكن نظرا لعدم وجود مساكن بديله فاننا مضطرون للسكن بها.
يذكر ان مساكن الايواء تم انشاؤها في مطلع التسعينيات، وذلك لاجل نقل الاهالي للسكن بها، ممن يتضررون من السيول او الزلازل او انهيار منازلهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...