الخميس، 28 يوليو 2011

المهندس على حسن رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة :: سيتم إنشاء 226 ألف وحدة سكنية بالمدينة ضمن برنامج الإسكان الاجتماعى الجديد "المليون وحدة" الذى تبدأ وزارة الإسكان فى تنفيذه يناير المقبل وعلى مدار خمس سنوات



قال المهندس على حسن رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة إنه سيتم إنشاء 226 ألف وحدة سكنية بالمدينة ضمن برنامج الإسكان الاجتماعى الجديد "المليون وحدة" الذى تبدأ وزارة الإسكان فى تنفيذه يناير المقبل وعلى مدار خمس سنوات.

ولفت حسن إلى أن المشروع سيقام على مساحة 520 فدانا، على أن يتم تنفيذ جزء من هذه الوحدات فى المرحلة الأولى للمشروع داخل الكتلة السكنية بالمدينة، ثم ينفذ الباقى على مراحل متتابعة طوال فترة تنفيذ المشروع بأكمله أى على مدار خمس سنوات.


وأضاف رئيس الجهاز، أنه 


سيتزامن مع البدء فى تنفيذ جزء من الوحدات فى المرحلة الأولى للمشروع، طرح 100 قطعة أرض بالمدينة للإسكان العائلى بداية العام المقبل، لافتا إلى أنه لا يوجد فى مدينة أسيوط الجديدة أى أراض لـ"ابنى بيتك" تم سحبها فى قرار هيئة المجتمعات الأخير .


ومن جانبه قال المهندس أشرف عبد الرحمن رئيس جهاز مدينة السادات أن المشروع القومى الجديد بالمدينة سينفذ على مساحة 350 فدانا تقريبا فى شرق المدينة بجوار مساكن المشروع القومى الحالى وأراضى "ابنى بيتك"، على أن يتم تخصيص نحو 150 فدانا ليتم طرحهم كأراض للإسكان العائلى بالتزامن مع البدء فى المشروع القومى الجديد، الذى سينفذ على باقى المساحة "350 فدان".


وأشار رئيس الجهاز إلى أنه جارى حاليا طرح أعمال الرفع المساحى لأراضى المشروع لتحديد موقفها من المرافق وإدخالها، مضيفا أنه لم يتلقى أى بيان من هيئة المجتمعات العمرانية حتى الآن بتحديد عدد القطع التى تم سحبها من أراضى "ابنى بيتك" فى مدينة السادات، والتى ثبت أن أصحابها حصلوا على وحدات سكنية من قبل.

هناك تعليق واحد:

  1. بدلا من بناء وحدات سكنية جديدة قوموا بتوصيل المرافق للمراحل السابقة والتي اصبحت خربة مع ضياع اموال اصحابها وبدات في الشروخ و التصدعات واصبحت كالجبانات لعدم وجود مرافق ومواصلات وامن واي خدمات للسكان المفروض تواجدهم في بيوتهم التي وضعوا اموالهم وكل ما يملكون فيها

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...