الخميس، 28 يوليو 2011

القوى السياسية المختلفة وشباب ائتلاف الثورة فى اسيوط تدعو إلى المشاركة فى جمعة "توحيد الصف" والتى سوف تخرج من أمام مسجد عمر مكرم للتأكيد على مطالب حماية ثورة 25 يناير من أعدائها وتحقيق أهدافها



دعت القوى السياسية المختلفة وشباب ائتلاف الثورة إلى المشاركة فى جمعة "توحيد الصف" قام المعتصمون بتوزيع منشورات فى الشوارع تتضمن الدعوى للمشاركة فى المظاهرة التى سوف تخرج من أمام مسجد عمر مكرم للتأكيد على مطالب حماية ثورة 25 يناير من أعدائها وتحقيق أهدافها.

وقال عمرو الدسوقى، أحد المعتصمين فى ميدان مسجد عمر مكرم، إنه تم الاتفاق مع التيارات الإسلامية على أن يخرجوا بعد صلاة الظهر فى مسيرات تجوب شوارع أسيوط حتى أذان العصر على أن يستكمل شباب ائتلاف الثورة وتيارات السياسية المسيرة.


أضاف الدسوقى أن المنشورات التى تم توزيعها أكدت على ضرورة تحديد صلاحيات المجلس العسكرى وإعطاء صلاحيات أكبر لحكومة ثورية جديدة، ووضع حد أدنى للأجور 1200 جنيه وربطه بحد أقصى مناسب، وسرعة القصاص من قتلة الشهداء ورموز النظام السابق، وإلغاء المحاكم العسكرية للمدنيين وإلغاء قانون تجريم التظاهر والاعتصام، وحرمان أعضاء الحزب الوطنى المنحل من المشاركة السياسية لمدة خمس سنوات على الأقل، وتطهير القضاء بجميع مؤسساته من الفاسدين وإقالة النائب العام، وتنفيذ حركة فعلية للمحافظين. كما سيعقد الإخوان المسلمون مؤتمرًا أمام مسجد الهلالى لدعم الاستقرار وتوضيح ما آلت إليه الأمور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...