الثلاثاء، 19 يوليو 2011

56 مخالفة تموينية خلال شهر يونيو فى أسيوط تنوعت ما بين تصرف في حصة الدقيق وإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات


واصلت إدارة حل المشكلات الجماهيرية الطارئة بمحافظة أسيوط بالتعاون مع إدارة المتابعة الميدانية حملاتها المكثفة على المخابز، وأسفرت الحملات عن ضبط 56 مخالفة تموينية خلال شهر يونيو الماضي، تنوعت ما بين تصرف في حصة الدقيق وإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات.
صرح بذلك اللواء طارق جمعة، مدير إدارة حل المشاكل الجماهيرية الطارئة بالمحافظة، وقال إن الحملات تهدف إلى إحكام الرقابة على المخابز وضمان جودة الخبز المقدم للمواطنين، وإنها بالفعل بدأت تؤتى ثمارها فى تحسين جودة رغيف الخبز بالمحافظة.
وأشار جمعة إلى أنه تم المرور على 153 مخبز بجميع مراكز وأحياء محافظة أسيوط وتم تحرير مخالفات لعدد 3 مخابز بسبب تجميع أكثر من 8 أجولة دقيق بلدي مدعم لبيعه في السوق السوداء مستغلين فروق الأسعار.. كما تم تحرير مخالفات لـ 8 مخابز أنتجت خبزا ناقص الوزن بمقدار 13 إلى 18 جراما للرغيف الواحد و4 مخابز أنتجت خبزا غير مطابق للمواصفات، وتمت إحالة المخالفين إلى جهات التحقيق المختصة.
من جانبه، أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أهمية تكثيف الحملات التموينية لتوفير الخبز للمواطنين وبجودة عالية وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.. مشددا على جميع الأجهزة الرقابية بالمتابعة اليومية للمخابز والضرب بيد من حديد على المخالفين لمنع تصريف الدقيق إلى السوق السوداء.. مشيداً بجهود إدارة حل المشاكل الجماهيرية الطارئة في حملاتها المفاجئة وأثرها الرادع على المخابز المخالفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...