الأحد، 31 يوليو 2011

عاجل :: 5 اشخاص ملثمين يحملون أسلحة الية يقطعون الطريق على السيد / على محمد فتحى احمد معوض فى طريقه لنقل كمية كبيرة من الطيور من ديروط بمحافظة أسيوط إلى مدينة فرشوط بقنا ويقوموا بسرقته بالإكراه، تحت تهديد السلاح



قام 5 أشخاص ملثمين يحملون أسلحة إليه بسرقة سائق سيارة نقل بالإكراه، تحت تهديد السلاح بالطريق الصحرواى الغربى بمدخل مدينة فرشوط.

كان اللواء دكتور محمد حليمة، مدير أمن قنا، قد تلقى بلاغاً من مركز فرشوط بقيام 5 أشخاص ملثمين يحملون أسلحة إليه بقطع الطريق على محمد فتحى أحمد معوض، سائق، أثناء قيادته السيارة رقم 5824 نقل سوهاج بالطريق الصحراوى الغربى كان فيه طريقه لنقل كمية كبيرة من الطيور من ديروط بمحافظة أسيوط إلى مدينة فرشوط بقنا، حيث قاموا بسرقة السيارة والحمولة التى عليها والتليفونات الخاصة بالمجنى عليه، ومبلغ مالى تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.


تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة برئاسة محمد صقر، مدير النيابة، لتتولى التحقيقات الذى أمر بتحريات المباحث عن الواقعة، وضبط وإحضار المتهمين والسلاح المستخدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...