الأحد، 17 يوليو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يكلف مساعديه بديوان عام المحافظة بتوزيع عصائر ومرطبات للمدرسين المعتصمين أمام مبنى ديوان عام المحافظة، وذلك لمطالبتهم بالتثبيت


كلف اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مساعديه بديوان عام المحافظة بتوزيع عصائر ومرطبات للمدرسين المعتصمين أمام مبنى ديوان عام المحافظة، وذلك لمطالبتهم بالتثبيت.
وقال أحمد عبد العال، أحد المدرسين المعتصمين، إن المحافظ قد استمع لشكوانا، ووعد بحلها، كما قام بتوزيع عصائر معلبات علينا أثناء الاعتصام، بعد أن أرهقنا بسبب وقوفنا لفترة طويلة أمام ديوان المحافظة.
وقال حماد إنه يؤمن بحرية التعبير والرأي، موضحًا أن توزيع العصائر كان ضروريا بعد تجاوز عدد ساعات الاعتصام أكثر من 9 ساعات، مما جعله يشعر بمدى الإرهاق الذي يعانيه هؤلاء الشباب، مضيفًا أنه حريص على التجاوب مع المطالب المشروعة للمواطنين في ضوء أقصى الإمكانيات الموجودة لدي جميع أجهزة الدولة، إلا أن الاستعجال في بعض المطالب قد يضر بمصالح مواطنين آخرين.
وأضاف: أن كل المطالب سيتم تنفيذها إلا أن بعضها يحتاج لوقت وتمويل وصبر من المواطنين حسب قدرات الدولة والظروف التي تمر بها، مشيرًا إلي أنه قام بمخاطبة الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للنظر فى أمر هولاء المدرسين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...