الأحد، 17 يوليو 2011

عاجل :: إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم يحيل رئيس قسم الكمبيوتر بكنترول "ب" واثنين من مدخلي البيانات للتحقيق واصلاح اخطاء النتيجة بالنت ويمكنكم الان متابعه النتيجه الصحيحه بالنت على اسيوط فيس توك


استياء فى أسيوط بسبب الثانوية العامة وإحالة 3 من أعضاء الكنترول للتحقيق
______________________________​____________________
قرر إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بناءاً على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط إحالة رئيس قسم الكمبيوتر بكنترول "ب" واثنين من مدخلي البيانات وهما "م.أ .م" و "أ.ع" أعضاء بذات الكنترول لتسببهم في الخطأ الذي وقع بنتيجة الثانوية العامة وأثار استياء أولياء الأمور بأسيوط الذين تجمهروا حول المدارس للتأكد من صحة نتيجة أبنائهم.
وقام وكيل الوزارة برفع تقرير لمكتب وزير التربية والتعليم بما حدث عقب اكتشاف الخطأ وقرارات إحالة المتسببين فيه للتحقيق.
وكان عددا من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بأسيوط قد تجمهروا أمام مقر كنترول "ب" وأمام مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط احتجاجا علي الأخطاء التي شابت نتيجة الثانوية العامة بالمحافظة على الانترنت.
حيث هاجم أولياء الأمور المسئولين بالتربية والتعليم في أسيوط نتيجة عدم الدقة وحدوث أخطاء في رصد الدرجات بالكنترولات
 قال جمال العربى، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة أصلحت الأخطاء التى وقعت فى نتائج الطلاب ببندر أسيوط، وأضاف "النتائج التى وصلت المدارس وظهرت على موقع الوزارة صباح اليوم صحيحة".

وأوضح "العربى"، فى تصريحاتٍ صحفية اليوم، أن الخطأ نتج عن سقوط اسم طالب من النتيجة الإلكترونية لطلاب بندر أسيوط وهو ما أدى إلى ترحيل الدرجات، وأكد أن كل من وقعوا فى هذا الخطأ سيتم إحالتهم للتحقيق القانونى نتيجة تضرر أولياء الأمور والطلاب من هذا الخطأ، غير أنه شدد فى الوقت نفسه على انتهاء تأثيره مساء أمس السبت.


وتابع "الكشوف الأصلية للنتائج داخل كنترول أسيوط لم تكن تحتوى على أخطاء، وإنما وقع الخطأ حينما نقلها إلى الحاسب الآلى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...