الأحد، 31 يوليو 2011

عاجل :: المئات من اهالي قريه "الزيره" التابعه لمركز بابوتيج في اسيوط يتظاهرون امام بنك قريه "بني سميع"، احتجاجًا علي عدم تسليمهم حصه الاسمده الخاصه بهم



تجمهر اليوم "الاحد" المئات من اهالي قريه "الزيره" التابعه لمركز بابوتيج في اسيوط ، امام بنك قريه "بني سميع"، احتجاجًا علي عدم تسليمهم حصه الاسمده الخاصه بهم.

وقال مصطفي علي فرج، احد اهالي القريه، ان اهالي القريه تقدموا منذ يومين بمحضر للنيابه العامه ضد مدير بنك التنميه والائتمان الزراعي يتهمه فيه بعدم تسليم الاسمده، واتلاف المزروعات، مضيفا ان الاهالي قد حرروا محضرًا ايضا في يوم 21 يوليو الجاري في النيابه الاداريه ضد رئيس البنك بالاتهامات السابقه نفسها، ولكن لم يتم الاستجابه لمطالبهم او استدعائه للتحقيق معه في عمليه عدم توفير الاسمده.


من جانبه قال محمد سيد عبدالقادر، عمده القريه، ان الاهالي بعد تجمهرهم امام البنك، تم التوصل الي حل بحصول الاهالي علي 50 طن اسمده من اجمالي 300 طن حصه القريه من السماد، ليتم توزيعها امام دوار العمده بالقريه، مطالبا بتوفير 100 طن سماد بشكل فوري، والا ستتعرض المزروعات للبوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...