الاثنين، 25 يوليو 2011

مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يعرض فيلم "ما يتنسيش الدرس في اكتوبر" للمخرج والمصمم عبد الله الشريف في اطار ذكري ثوره يوليو


يعرض مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط فيلم "ما يتنسيش الدرس في اكتوبر" للمخرج والمصمم عبد الله الشريف في اطار ذكري ثوره يوليو، والتي تعد تمهيدا لخلق الاراده التي صنعت اكتوبر.
صرح بذلك حمدي سعيد مدير مركز احمد بهاء الدين الثقافي وقال ان الفيلم يتضمن رصداً لدروس الانتصار العسكري في حرب اكتوبر ومنها كيفيه التغلب علي دهاء العدو بعبقريه الاستعداد والتخطيط وروح الجندي المقاتل وشجاعته الفدائيه من اجل وطنه.
اضاف "سعيد" ان الفيلم مُهدي من الشاب الموهوب عبد الله الشريف وهو طالب بالسنه النهائيه بكليه الحاسبات والمعلومات بجامعه اسيوط
، وقام بدراسه السيناريو والاخراج بالمدرسه العربيه للسينما والتليفزيون، واخرج العديد من الافلام وشارك بمسرحيتين في عام 2005، ويعكف حاليا علي اعداد واخراج عده افلام روائيه وتسجيليه توثيقا للاحداث القوميه المختلفه.
واشار مدير المركز


الي ان فيلم "ما يتنسيش الدرس في اكتوبر" تم تصميه باسلوب البعد الثالث (3d) وباستخدام الجرافيك والانميشن، موضحا ان المركز يعتزم التعاون مع اداره الشئون المعنويه بالقوات المسلحه من اجل نشر افلام وثائقيه وتاريخيه عن بطولات الجيش والملاحم التي صنعها عبر التاريخ بما يعزز من الانتماء والقدوه والنموذج لدي الاجيال.
اوضح المهندس عبد الله الشريف انه يعشق الافلام التسجيليه والروائيه ولذلك فهو يقضي كل وقت فراغه في اعداد وتصميم وانتاج واخراج افلام تعالج قضايا اجتماعيه وثقافيه وتاريخيه وذلك علي حسابه الشخصي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...