السبت، 30 يوليو 2011

بدء تنسيق القبول بفرع الأمانة المساعدة لفرع جامعة الأزهر باسيوط



يبدأ اليوم، السبت، 50 ألف طالب وطالبة من الحاصلين على الثانوية الأزهرية بالدور الأول بقسميها العلمى والأدبى للعام الدراسى 2010،2011 إجراءات التنسيق الإلكترونى للقبول بـ70 كلية من كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والمحافظات للعام الدراسى الجديد 2011/2012
وكان الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر، قد عقد مؤتمرا صحفيا الأسبوع الماضى بالجامعة، أوضح خلاله أن تنسيق جامعة الأزهر هذا العام سيكون إلكترونيًا كما كان العام الماضى، حيث يمكن للطلاب إدخال بياناتهم عن طريق الإنترنت على موقع الحكومة الإلكترونية والموقع الإلكترونى الخاص بالجامعة.

وأشار "العبد" إلى أنه تم تخصيص 4 مكاتب للتنسيق العادى لمساعدة 


الطلاب على تسجيل بياناتهم، اثنان منهما بالمدينة الجامعية للبنين والبنات بالقاهرة، والثالث بفرع الأمانة المساعدة لفرع الجامعة بأسيوط، والرابع بفرع الجامعة بطنطا.

وأضاف العبد "إنه سيتم فتح التنسيق مرة ثانية لطلاب الثانوية الأزهرية الذين سينجحون فى الدور الثانى على أن يتم إعلان النتيجة العامة لتنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر بعد ذلك وفق الأعداد المتاحة بكل كلية ورغبات المتقدمين والشروط التى تضعها بعض الكليات للقبول بها وفق نظام الدراسة بها.


وطالب رئيس جامعة الأزهر، المتقدمين للتنسيق بمراعاة الدقة فى إبداء الرغبات والتعرف على شروط بعض الكليات للالتحاق بها ومنها كلية الإعلام والصحافة الجديدة والشريعة واللغة العربية والدعوة الإسلامية، والتى يتم إعلانها على موقع الجامعة والنظر إلى شروط القبول بتلك الكليات..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...