الأربعاء، 27 يوليو 2011

عدد من موظفي مديرية الطرق والنقل بأسيوط يكشفون بالمستندات عن توقف العمل بالمديرية منذ أكثر من خمس سنوات ويتهمون اللواء نبيل العزبى محافظ اسيوط السابق بسلب جميع اختصاصات المديرية من رصف وصيانة طرق وغيرها، وتحويلها إلى وحدة مشروعات الرصف والصيانة التابعة للمحافظة واتهام اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط بانه يسير بنفس نهج المحافظ الأسبق، حيث يمنح مشروعات الرصف بأسيوط إلى وحدة الرصف بالمحافظة لا لمديرية الطرق والنقل



كشف عدد من موظفي مديرية الطرق والنقل بأسيوط عن توقف العمل بالمديرية منذ أكثر من خمس سنوات، واتهموا المحافظ الأسبق اللواء نبيل العزبى بسلب جميع اختصاصات المديرية من رصف وصيانة طرق وغيرها، وتحويلها إلى وحدة مشروعات الرصف والصيانة التابعة للمحافظة.


وأوضحت مذكرات، صادرة عن مديرية الطرق والنقل توصي بتحويل مشروعات الرصف بالمديرية إلى مشروع وحدة الرصف بالمحافظة، من خلال خطابات موجهة من وكيل وزارة الطرق والنقل إلى المحافظ السابق اللواء نبيل العزبي، وهو مايعد مخالفا للقانون، حتى لايتم إدانة المحافظ لتجاوزه اختصاصات مديرية الطرق والنقل.


وأفاد مصدر بالمديرية –طلب عدم ذكر اسمه– أن الموظفين يصرفون مرتباتهم منذ خمس سنوات دون وجه حق، علما بأن اعتمادات المديرية تصل إلى 20 مليون جنيه سنويا، ولا يعلم أين تذهب، كما أن عمل المديرية لا يهتم بالطرق أو النقل، وأن الاختصاص الوحيد الذي تقوم به هو رصف الطرق، وتم تحويله إلي المحافظة.


وأكد نفس المصدر، أن المديرية لا تباشر أعمالها المنوطة بها، وأن اللواء "إبراهيم حماد" محافظ أسيوط الحالي، يسير بنفس نهج المحافظ الأسبق، حيث يمنح مشروعات الرصف بأسيوط إلى وحدة الرصف بالمحافظة لا لمديرية الطرق والنقل.

هناك تعليق واحد:

  1. اذا كنت تعاني من تششفات الطريق الان شركة اسفلت تقدم لك الحل الان باقل التكاليف و احدث الادوات و التقنيات لرصف الطرق
    http://www.asphaltksa.com/

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...