الأحد، 31 يوليو 2011

وزير التنمية المحلية: أكثر من سيدة مرشحة لمنصب "المحافظ" و شرف يواصل مشاوراته لاختيار المحافظين الجدد


أكد المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية، أن حق المرأة شغل منصب محافظ حق دستورى، مشيراً إلى أن أكثر من سيدة مرشحة لشغل منصب المحافظ فى الحركة الجديدة، دون أى فارق بين الرجل والمرأة فى شغل المنصب، أو عدم تعيينها، ولم يتخذ قرار لحسم هذا الأمر.

وأشار عطية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة"، إلى أن الظروف الأمنية التى تمر بها البلاد تجرى لها عملية دراسة، إلى أن يتم الاستقرار نهائيا على الشخصية المرشحة.


وقال عطية إن الأسبوع الحالى سوف يشهد الملامح الرئيسية والنهائية لحسم حركة المحافظين الجدد، وذلك بعد عمل مشاورات ومحادثات لتلبية المصلحة العامة التى هى مصالح المواطنين، وحتى الآن لم يتم حسم حجم التغيير بناء على التقارير الأمنية الواردة من جميع المحافظات.


صرح السفير محمد حجازى، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، بأن الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، يواصل مشاوراته لاختيار المحافظين الجدد تمهيدا لإعلان حركة المحافظين بعد التصديق عليها من قبل المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وقال إن الدكتور شرف يحرص على ضمان اختيار أفضل العناصر التى ترضى عنها جماهير الثورة والمشهود لها بالكفاءة والنزاهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...