الأحد، 31 يوليو 2011

قرعة الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال سبتمبر 2013 المنتخب الوطنى وقع فى المجموعة السابعة التى تضم كلا من مصر وغينيا وزيمبابوى والفائز من موزمبيق وجزر القمر



أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أن قرعة الجولة الثالثة والأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، ستجريها اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم، فى نهاية الدور الثانى للتصفيات الذى ينتهى فى سبتمبر 2013.

أشار جيروم فالكى السكرتير العام للفيفا خلال مراسم إجراء القرعة التى أجريت مساء السبت، بمدينة ريو دى جانيرو البرازيلية إلى أن الدور الثالث والأخير للتصفيات الأفريقية ستقام مباريات الذهاب فيه خلال الفترة 


من 11 إلى 15 أكتوبر 2013، على أن تقام مباريات العودة خلال الفترة من 15 إلى 19 نوفمبر من نفس العام.

يذكر أن المنتخب الوطنى وقع فى المجموعة السابعة التى تضم كلا من مصر وغينيا وزيمبابوى والفائز من موزمبيق وجزر القمر.


وتضم المجموعة الأولى كلا من جنوب أفريقيا وبوتسوانا وأفريقيا الوسطى والفائز من الصومال وأثيوبيا، وجاء فى الثانية كلا من: تونس والرأس الأخضر وسيراليون والفائز من غينيا الإستوائية ومدغشقر.


فى حين تضم الثالثة كلا من: كوت ديفوار والمغرب وجامبيا والفائز من تشاد وتنزانيا، ويأتى المنتخب الغانى على رأس المجموعة الرابعة لاتى تضم كلا من: زامبيا والسودان والفائز من ليسوتو وبوروندى.


وتضم السادسة كلا من: بوركينا فاسو والجابون والنيجر والفائز من ساوتومى والكونغو كينشاسا، وفى السادسة، تأتى نيجيريا ومالاوى ومعهم الفائز من 1 و3.


فى حين جاءت الجزائر على قمة المجموعة الثامنة والتى تضم كلا من: مالى وبنين والفائز من إيريتريا ورواندا، وتضم التاسعة الكاميرون وليبيا والفائز من غينيا بيساو وتوجو، والفائز من سوازيلاند والكونغو الديمقراطية.


وأخيرًا يأتى المنتخب السنغالى على رأس المجموعة العاشرة مع أوغندا وأنجولا والفائز من موريشيوس وليبيريا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...