السبت، 30 يوليو 2011

عاجل :: أطباء مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين في مدينة أسيوط يضربون عن العمل داخل مكتب مدير المستشفى، احتجاجًا على تعدي مشرف الاستقبال على طبيب بالضرب وعدم اتخاذ إدارة المستشفى أي قرار ضده أو حتى إجراء تحقيق معه، بالرغم من قيام الطبيب بتحرير محضر ضده بقسم أول أسيوط


أضرب اليوم السبت أطباء مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين في مدينة أسيوط عن العمل داخل مكتب مدير المستشفى، احتجاجًا على تعدي مشرف الاستقبال على طبيب بالضرب وعدم اتخاذ إدارة المستشفى أي قرار ضده أو حتى إجراء تحقيق معه، بالرغم من قيام الطبيب بتحرير محضر ضده بقسم أول أسيوط.
يروي أحمد.ح، طبيب بقسم الولادة، ما حدث معه قائلا: في أثناء قيامي بالنوبتجية الخاصة بي في المستشفي، فوجئت بسيل من السخرية من "أ.ع" مشرف بقسم الاستقبال بدون سبب واضح، وعندما طلبت منه الكف عن ذلك انهال علي بالضرب هو وزميل له بدون مقدمات دخلت علي إثرها في حالةإغماء.
وأضاف: بعد أن تم إفاقتي قمت بتحرير


محضر بقسم أول ضد هذا المشرف، ثم صدر قرار من إدارة المستشفي بنقله، إلا أن مدير المستشفى عاد وألغى القرار، مما اضطرني وزملائي للإضراب عن العمل حتى صدور قرار بالتحقيق مع المشرف ونقله خارج مدينة أسيوط حتى تعود إلى مهنة الطب كرامتها، التي أهدرت داخل المستشفى في ظل صمت المدير المستمر عن هذه الواقائع، حيث لم تكن هذه المرة الأولي التي تحدث فيها اعتداءات داخل المستشفي من قبل الموظفين بها علي بعضهم.
يأتي هذا في الوقت الذي تجمهر فيه المرضى أمام مكتب مدير المستشفى، مطالبين الأطباء بالعودة إلى العمل واستكمال إجراء بعض العمليات الجراحية التي كان الأطباء قد أعدوا التجهيز لها، ثم عدلوا عن إجرائها للدخول في الإضراب، وقام بعض أهالي المرضي بحمل أبنائهم من المرضي أمام مكتب مدير المستشفى مطلقين صرخات "إحنا ذنبنا إيه.. فين وكيل الوزارة وفين المحافظ لإنهاء هذه المهزلة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...