الثلاثاء، 26 يوليو 2011

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ينظم تدريبا في التنمية البشرية بالتعاون مع جامعة كمبردج والمركز الدولي البريطاني "IBI"، وذلك خلال يومي الخميس والجمعة بهدف رفع مهارات الشباب


ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط تدريبا في التنمية البشرية بالتعاون مع جامعة كمبردج والمركز الدولي البريطاني "IBI"، وذلك خلال يومي الخميس والجمعة بهدف رفع مهارات الشباب.
صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي بالدوير بمركز صدفا، وقال إنه سيمنح الدارسون ثلاث شهادات معتمدة من "IBI" وجامعة كمبردج والمركز الثقافي.
وأشار "سعيد" إلي أن مجال التنمية البشرية والحاسب الآلي واللغات من أكثر الدورات التي تلقي اهتماما لدي شباب القري والمراكز بأسيوط لإيمانهم بأهميتها في دعم فرصهم التوظيفية خاصة في القطاع الخاص، وهو ما يوازي مجالات المركز في التنمية الثقافية كالمسرح والآداب والموسيقي والإعلام بما يدعم من بناء الشخصية القادرة على صناعة التنمية، فلا تنفصل الثقافة والمعرفة مع المهارات الشخصية فكلاهما يبني ويدعم الآخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...