الأربعاء، 10 أغسطس 2011

المئات من المعلمين يعتصمون أمام ديوان عام محافظة أسيوط للمطالبة بصرف الحافز بنسبة 200% والحصول علي ترقياتهم المتأخرة مرددين "معتصمين معتصمين والمدارس مش رايحيين"


اعتصم المئات من المعلمين أمام ديوان عام محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء للمطالبة بصرف الحافز بنسبة 200% والحصول علي ترقياتهم المتأخرة.
وردد المدرسون المعتصمون هتافات منها "معتصمين معتصمين والمدارس مش رايحيين"، و"مش ساكتين مش ساكتين المعلمين مش قليلين"، ورفعوا لافتات تطالب بزيادة الأجور والعدالة الاجتماعية وسرعة صرف الحافز.
وقال رأفت فؤاد فوزي، أحد المعلمين المعتصمين، من الفتح:

إن المعلمين يطالبون بسرعة صرف الحافز، فضلا عن حصولهم علي ترقياتهم المتأخرة منذ سنوات كاملة، وقد سبق وأن تقدمنا بالعديد من الشكاوي للاستجابة لمطالبنا ولكن دون فائدة، وهو الأمر الذي اجبرنا اليوم علي الاعتصام أمام المحافظة.
وأضاف محمد أحمد عوض، أحد المعلمين المعتصمين، من منفلوط، أنه في حالة عدم الاستجابة لمطالبنا سوف نضرب عن العمل بداية من الأسبوع الذي يسبق الدراسة، وذلك حتي يتم الاستجابة لنا، مشيرا إلي أن وكيل وزارة التربية والتعليم هددهم بخصم 3 أيام من رواتبهم في حالة عدم فض اعتصامهم.
من جانبه قام اللواء سيد البرعي محافظ أسيوط واللواء يعقوب إمام السكرتير العام بمقابلة 10 من المعلمين المعتصمين بمكتب الأول لمناقشة مطالبهم، ووعدا المعلمين بالاستجابة لها.
جدير بالذكر أن محافظة أسيوط قامت مساء أمس بتركيب باب حديدي أمام الباب الزجاجي بمدخل الديوان العام، وذلك بسبب كثرة الاعتصامات والاحتجاجات التي سبق وأنت تحطم بسببها الباب الزجاجي للمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...