الثلاثاء، 2 أغسطس 2011

عاجل :: مشاجرة بالأسلحة النارية بـ"فرشوط" لخلاف على طريق ونقل المصابين إلى مستشفى أسيوط العام لسوء حالتهم



نشبت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، مشاجرة بين أولاد عمومة بمدينة فرشوط بمحافظة قنا استخدم فيها أحد الأطراف بندقية آلية بسبب الخلاف على طريق بقطعة أرض بالطريق الصحراوى.

كان اللواء الدكتور محمد محمد أحمد حليمة، مدير أمن قنا، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة فرشوط بنشوب مشاجرة بين كل من أبو الحجاج فراج محمد وأشرف فراج محمد ومحمود أبو بكر محمد وشمروخ سعودى شمروخ أبناء عمومة بسبب الخلاف على طريق بقطعة أرض بالطريق الصحراوى بناحية الحاج سلام التابعة لمركز فرشوط، قام على إثرها الأول باستخدام سلاح نارى "بندقية آلية" وأطلق أعيرة نارية على أبناء عمومته، مما أسفر عن إصابة كل من الثالث والرابع بأعيرة ناريه تم نقلهم على إثرها إلى مستشفى أسيوط العام لسوء حالتهم وفر المتهم هاربا.


تحرر المحضر رقم 2425 إدارى مركز فرشوط لسنة 2011 وتولت النيابة التحقيقات برئاسة محمد الجرف، وكيل النيابة، الذى أمر بالاستعلام عن حالة المصابين وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها مع ضبط وإحضار المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...