الأحد، 14 أغسطس 2011

العشرات من العاملين بجهاز مدينة أسيوط الجديدة يتظاهرون أمام جهاز المدنية، احتجاجًاعلي عدم بتثبيتهم بالرغم من استيفائهم الشروط المطلوبة للتثبيت


تظاهر اليوم الأحد العشرات من العاملين بجهاز مدينة أسيوط الجديدة، أمام جهاز المدنية، احتجاجًاعلي عدم بتثبيتهم بالرغم من استيفائهم الشروط المطلوبة للتثبيت.

وقال محمد علي، أحد الموظفين، إنهم يعملون كموظفين مؤقتين منذ بضع سنوات، وبالرغم من ذلك لم يتم تثبيتهم حتي الآن، مضيفا أنهم تلقوا وعودا كثيرة خلال الفترة الماضية بتعيينهم، إلا أنها لم تنفذ حتى الآن.


وطالب سيد محمد، موظف بجهاز المدينة، بتثبيت كافة العقود المؤقتة التى مر عليها 3 سنوات عمل بالجهاز وفقا لقرار رئيس الوزراء ووزير المالية، أسوة بباقى زملائنا فى أجهزة المدن الأخرى، والذين تم تثبيتهم على مرحلتين سابقتين.


وأشار أحمد محمد، موظف بجهاز المدينة، إلي أنه بعد قيام ثورة يناير، أكد وزير المالية تثبيت جميع العمالة المؤقتة بالدولة من خلال جهاز التنظيم والإدارة، وهو ما حدث فى جميع وزارات الدولة ماعدا وزارة الإسكان التى لم يثبت المؤقتون بها حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...