الأحد، 14 أغسطس 2011

شعبة المخابز بالغرفة التجارية بأسيوط تتفاوض مع أصحاب المخابز لإثنائهم عن الإضراب عن العمل احتجاجًا علي تحرير آلاف المحاضر لهم، بحضور مجدى سليم وكيل وزارة التموين، وأحمد عبدالوهاب مدير إدارة الشئون التموينية بالمديرية


تجري الآن شعبة المخابز بالغرفة التجارية بأسيوط برئاسة سيد محمد سيد، مفاوضات مع أصحاب المخابز بالمحافظة لإثنائهم عن الإضراب عن العمل، احتجاجًا علي تحرير آلاف المحاضر لهم، بحضور مجدى سليم وكيل وزارة التموين، وأحمد عبدالوهاب مدير إدارة الشئون التموينية بالمديرية.

وقال محمد عبدالرحمن، أحد أصحاب المخابز إن التموين قام بتحرير آلاف المحاضر الكيدية من قبل الرقابة التموينية الخاصة بتهريب الدقيق إلي السوق السوداء، فى ظل قيام أصحاب المخابز بتسليم الخبز للجان الشعبية لتوزيعها علي المواطنين.


وأضاف "عبدالرحمن"

أنه لابد من محاسبة المتسببن فى حالة الفساد المستشرى داخل مكاتب التموين، ورفض أصحاب المخابز أىه مقترحات للعدول عن الإضراب التدريجى بدءا من غدٍ ولمدة ساعة في اليوم الأول ثم ساعتين في اليوم الثاني، و3 ساعات في اليوم الثالث وهكذا، حتي الإضراب العام عن العمل بجميع مخابز المحافظة.

وأشار إلي أن أصحاب المخابز سوف يعدلون عن إضرابهم في حالة إسقاط وزارة التموين جميع المحاضر المحررة لأصحاب المخابز.


يذكر أن الاجتماع يحضره العشرات من أصحاب المخابز من مختلف مراكز المحافظة للاتفاق على صيغة مناسبة للتصالح مع التموين ومنع الإضراب عن العمل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...