الأحد، 14 أغسطس 2011

المئات من موظفي التأمين الصحي والعيادات الخاصة بمستشفى المبرة يقطعون طريق المحافظة، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ 200%، وحاولوا اقتحام مبنى رئيس فرع وسط الصعيد للتأمين الصحي مرددين "تسقط تسقط العصابة سرقوا فلوسنا وإحنا غلابة"



قطع اليوم " الأحد" المئات من موظفي التأمين الصحي والعيادات الخاصة بمستشفى المبرة طريق المحافظة، احتجاجا على عدم صرف حافز الـ 200%، وحاولوا اقتحام مبنى رئيس فرع وسط الصعيد للتأمين الصحي.
وردد المتظاهرون هتافات منها "تسقط تسقط العصابة سرقوا فلوسنا وإحنا غلابة"، وغيرها من الهتافات.
وقال محمود عبد اللاه، الموظف بالتأمين الصحي: "صدر قرار من وزير المالية بصرف حافز الـ 200 %، وتم إرسال فاكسات من رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي بالصرف، إلا إننا فوجئنا برفض الإدارة الصرف، وبعد أن تقدمنا بالشكاوى، تمت الموافقة على صرف 150% فقط، بالرغم من التزام جميع المصالح الحكومية بصرف 200% متسائلا لماذا يكيل التأمين بمكيالين؟.
وأضاف أشرف مسعد،

كيميائي بالتأمين الصحي، أن الإدارة لم تكتف بعدم صرف الحافز بل تقوم بالتفرقة في المعاملة في صرف الحوافز، وتهدر الملايين على شراء الأجهزة الصينية المعطلة، بالإضافة لصرف مبالغ تتعدى الـ 20 الف جنيه لأساتذة الجامعة نظير الإشراف، بالرغم من وجود كفاءات من أطباء التأمين، وطالب بسرعة صرف الحافز والعدالة في توزيع الحوافز.
يذكر أن الحركة المرورية بشارع المحافظة أصيبت بالشلل لمدة ساعة تقريبا، بعد توقف العشرات من السيارات بسبب قطع الطريق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...