الأحد، 14 أغسطس 2011

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يقرر إنشاء ميدان جديد بمدخل مدينة أسيوط الشمالي يحمل اسم ميدان "السلام"، وذلك في الطريق المؤدي إلى مستشفى أسيوط الجامعي منطقة غرب أسيوط


قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إنشاء ميدان جديد بمدخل مدينة أسيوط الشمالي يحمل اسم ميدان "السلام"، وذلك في الطريق المؤدي إلى مستشفى أسيوط الجامعي منطقة غرب أسيوط.

وقال "البرعي" إن الميدان الجديد سيتوسطه تمثال الحمامة الموجود بشارع الهلالي والذي سيتم استبداله بتمثال للشعلة يمثل ثورة 25 يناير ونصب تذكاري للشهداء، لافتا إلى أن إنشاء الميدان سيساهم في تقليل الحوادث في هذه المنطقة.


وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تطوير المنطقة ورصفها بدءًا من شارع المستشفى الجامعي، وحتى شارع مجلس المدينة القديم، والذي تم توسعته بالتنسيق مع جامعة أسيوط.


وأوضح أن تطوير هذه المنطقة يساهم في تحقيق سيولة مرورية وتخفيف الضغط المروري عن مناطق نفق السلام وميدان الحرب والسلام والخزان القديم وشارع الثورة، حيث سيتم تحويل مرور المركبات القادمة من الشمال إلى شارع القصر العيني مرورا بشارع مجلس المدينة القديم حتى كوبري فيصل للمتجه إلى شرق المدينة أو شارع يسري راغب للمتجه إلى غرب ووسط المدينة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...