الاثنين، 29 أغسطس 2011

الطلاب اليمنيون بجامعة أسيوط يقيمون عزاءً لروح فقيد اليمن الكبير الشهيد عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشوري الذي استشهد يوم الاثنين الماضي متأثراً بجراحه


أقام الطلاب اليمنيون بجامعة أسيوط المصرية عزاءً لروح فقيد اليمن الكبير الشهيد عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشوري الذي استشهد يوم الاثنين الماضي متأثراً بجراحه التي أصيب بها في الحادث الإرهابي الذي استهدف رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة وهم يؤدون صلاة الجمعة بمسجد النهدين بدار الرئاسة في اول جمعة من شهر رجب الحرام.

وفي العزاء تحدث الحضور عن مناقب فقيد الوطن الكبير الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني والأدوار النضالية التي قدمها في خدمة اليمن ،كما ألقيت خواطر دينية معبرة حول أهمية التمسك بحبل الله والاعتصام به و حرمة الدم المسلم والدلالات والاعمال الصالحة التي تفضي إلى حسن الخاتمة ومنازل الشهداء والصديقين وما كتبه الله للشهداء من نعيم في الدار الآخرة.


وقرأ الحضور الفاتحة الى روح الشهيد وسألوا الله عز وجل في هذا الشهر الكريم والخواتم المباركة أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه وكافة الشعب اليمني الصبر والسلوان وأن يحفظ البلاد والعباد من كل شر ومكروه وإنا لله وإنا إلية راجعون.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...