الاثنين، 29 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز ساحق لريال مدريد فى بداية الدورى الاسبانى على مضيفه ريال سرقسطة بسداسية نظيفة وكريستيانو رونالدو يسجل هاتريك ويتربع على صدارة لائحة هدافين البطولة من بدايتها



استهل ريال مدريد الأسبانى مشواره فى الليجا هذا الموسم بفوز ساحق على حساب مضيفه ريال سرقسطة، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب سرقسطة "لا روماريدا" من منافسات الأسبوع الثانى من البطولة.

وتربع كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب الفريق الملكى والهداف التاريخى لليجا، على صدارة لائحة هدافين البطولة من بدايتها برصيد ثلاثة أهداف "هاتريك" سجلها فى الدقائق 24 و71 و87، فيما أحرز الثلاثى مارسيلو وتشابى ألونسو وريكاردو كاكا هدفاً لكل منهم فى الدقائق 28 و64 و82 على الترتيب.


وانتزع الريال صدارة الليجا من فالنسيا برصيد ثلاث نقاط متقدماً بفارق الأهداف فقط على الخفافيش الذين تراجعوا للمركز الثانى، فى انتظار مباراة برشلونة وفياريال المقررة، اليوم الاثنين، فى ختام منافسات الجولة الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...