الاثنين، 29 أغسطس 2011

اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط يفتتح دار المحبه والرحمه لرعايه المسنين والايتام بمدينه اسيوط بحضور الانبا كيرلس وليم مطران الاقباط الكاثوليك باسيوط



افتتح اليوم "الاثنين" اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط دار المحبه والرحمه لرعايه المسنين والايتام بمدينه اسيوط بحضور الانبا كيرلس وليم مطران الاقباط الكاثوليك باسيوط.
واعرب المحافظ عن سعادته بوجوده وسط المسنين والايتام، موضحا اهميه الاهتمام بهم لانهم جزء من المجتمع الذي نعيش فيه، مشيرا الي دور المشاركه المجتمعيه بين الاقباط والمسلمين في انشاء الدار انما يدل علي الوحده الوطنيه والاخاء بينهما في خدمه المجتمع، ومؤكدا ان الدار تم انشائه بتبرعات اهالي الخير من المسلمين والمسيحيين.
واوضح الانبا كيرلس وليم، مطران الاقباط الكاثوليك باسيوط ، ان الدار يضم 40 مسنا يقيمون بـ 10غرف بكل غرفه 4 اسرّه بتكلفه مليون جنيه تم جمعها من تبرعات اهالي الخير من المسلمين والمسيحيين، مضيفا انه سيتم اضافه غرف اخري للدار في المرحله التاليه لاستيعاب اعداد اخري من الايتام والمسنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...