الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

خالد فرغلى " مدرس تربية فنية – بادراة اسيوط التعليمية " يشتكر من الفوضى وعدم التنظيم فى اليوم الثاني من اختبارات كادر المعلمين القدامى أمس


" الفوضى .. وعدم التنظيم ".. كانت شكوى خالد فرغلى " مدرس تربية فنية – بادراة اسيوط التعليمية "  فى اليوم الثاني من اختبارات كادر المعلمين القدامى أمس والذى قال ان الوزراة ابلغته بالرقم السري ورقم الكود ، وعندما توجه للاختبار ابلغونه بأنه غير مسجل فى اداء الأمتحان ، رغم إطلاع مسئولي الأكاديمية على الجواب المرسل إليه لأداء الإمتحان .
شكوى  فرغلي واحدة من شكاوي أكثر من 1000معلما لم يتمكنوا عائد من الدول العربية لم يتمكنوا  من اداء اختبارات الكادر اليوم الثلاثاء بسبب عدم  تسجيلهم استمارة تأدية الإختبار  .
ورغم اختفاء الأعطال الفنية للسيرفر الخاص بشبكة الإنترنت الرئيسية بالوزارة 
التى وقعت فى اليوم الأول من الإختبار إلا أن مشكلة  معلمي الدول العربية القادمين لحفظ حقهم فى الترقيات  عكرت صفو هدوء اليوم الثانى بالإضافة إلى المعلمين القادمين من المحافظات للإمتحان بالقاهرة مثل هبة رزق " مدرس تربية رياضية –محافظة المنيا " أكدت انها جاءت لمقر الوزارة من المنيا لفشلها امس الإثنين فى اداء الأختبار نظرا لوقوع السيرفر ، موضحة ان اغلب زملائها من المعلمون لم يتمكنوا من أداء الإختبار فى المحافظات ، مما اضطر بعض المعلمون عن الاستغناء عن اداء الإمتحان.
وعن مستوى الإمتحان ..اشتكى المعلمون  من قصر الوقت المخصص للإجابة عن  الإختبار الكترونيا  ،مشيرين انه رغم ان مستوى الإختبار متوسط ، إلا أن 90 دقيقة لأداء الإختبار لاتكفى للإجابة على 100 سؤال ، الإمر الذى اعاق الكثير من عدم الإجابة على بعض الأسئلة ، تاركين اياها  دون حل .
الدكتور رمضان محمد " مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين" اكد  لـ" الدستور الأصلي " انه تم اصلاح العطل الفني الذى اصاب سيرفر الوزارة امس الأول ، مما اعاق ما يقرب من الف معلم من دخول الامتحان  ، لافتا الى ان  " السيرفر " امس الثلاثاء لم يشهد اى اعطال فنية ، وانه عمل بكفاءة تامة بعد اتخاذ زيادة طاقته الاستيعابية 3 أضعاف الأصلية ، مؤكدا على ان اجمالى عدد المعلمين الذين خاضوا الاختبارات  على الثلاث فترات المحددة امس بلغ 4000 معلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...