الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

حالة من الاستياء بين المواطنين بمركز منفلوط، على خلفية اعتذار اللواء السيد البرعي عن عدم حضوره إفطار الطريقة المهدية التي ينظمها أتباع الشيخ صلاح القوصي مساء أمس


سادت حالة من الاستياء بين المواطنين بمركز منفلوط، على خلفية اعتذار اللواء السيد البرعي عن عدم حضوره إفطار الطريقة المهدية التي ينظمها أتباع الشيخ صلاح القوصي مساء أمس.
وقال إيهاب الساوي، أحد القائمين على تنظيم الإفطار، إنهم قاموا بالتنسيق مع المحافظ لحضور حفل الإفطار، حيث تم الاتفاق معه على اليوم المحدد، ولكنهم فوجئوا باعتذار المحافظ قبل الإفطار بساعتين، بعد أن تم إعداد الحفل ودعوة رجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمركز، مما أثار نوعا من الغضب بين الحضور، بعد أن انتظروا مجيئه لطرح مشكلات وهموم المركز التي باتت تؤرق المواطنين بشكل يومي خاصة تكسير الشوارع وتوقف مشروع الصرف الصحي.
من جانبه أكد مصدر بالمحافظة،أن المحافظ اعتذر عن عدم الحضور بعد أن أبلغه رئيس المركز بتجمهر المواطنين بالمركز بعد الإفطار لطرح مشكلاتهم عليه، ومطالبته له باتخاذ قرارات فورية لحلها، الأمر الذي جعل المحافظ يلغي حضوره للإفطار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...