الاثنين، 29 أغسطس 2011

عشرات المواطنين يتجمهرون أمام مجلس مدينة أبوتيج بأسيوط، احتجاجا على عدم توافر المياه وانقطاعها المستمر منذ أكثر من يومين وضعف وصولها إلى الأدوار العليا


تجمهر اليوم "الاثنين" عشرات المواطنين أمام مجلس مدينة أبوتيج بأسيوط، احتجاجا على عدم توافر المياه وانقطاعها المستمر منذ أكثر من يومين وضعف وصولها إلى الأدوار العليا، مما اضطر المواطنين إلى تركيب مواتير رفع أو شراء مياه معدنية.
قال أحمد صبحي، مدرس: إن المياه دائمة الانقطاع في ظل ارتفاع درجة الحرارة، واحتياجنا الشديد لها والمسئولين "ودن من طين وودن من عجين"، حيث إن المياه مقطوعة منذ أكثر من يومين عن مدينة أبوتيج، مما يضطرنا لجلب المياه من أماكن بعيدة ويكبدنا مصاريف كثيرة لنقلها، مشيرا إلى أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوي لشركة المياه، حيث أرجعت السبب في ذلك إلي ضعف التيار الكهربائي، الأمر الذي تسبب أيضا في توقف المخابز عن العمل.
وأضافت دينا مصطفى، موظفة، أن بعض الأهالي المقتدرين قاموا بتركيب مواتير رفع، من أجل تحصيل كمية من المياه في حالة وصولها إلي المنازل، وأضافت أن مجلس مدينة أبوتيج لم يتحرك لحل هذه المشكلة، في الوقت الذي يحتاج فيه الأهالي إلي كوب مياه نظيف لدي إفطارهم في آذان المغرب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...