الأربعاء، 3 أغسطس 2011

اللواء كمال الدين حسين نائب "المجتمعات العمرانية" يجتمع مع موظفى الهيئة لمناقشة مطلب "التثبيت" بجهاز اسيوط الجديدة



قالت مصادر مطلعة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إن اللواء كمال الدين حسين النائب الأول لرئيس مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عقد مؤخرا عدة اجتماعات مع موظفى الهيئة وعدد من أجهزة المدن الجديدة لمناقشة مطالبهم بتثبيت كافة العمالة المؤقتة، والتى زادت فترة عملها بالهيئة أو أجهزة المدن عن 3 سنوات.

وأوضحت المصادر،

أن النائب الأول أكد للموظفين الاستجابة لمطلبهم، ولكن على مراحل متتابعة، نظرا لصعوبة تثبيت جميع المؤقتين العاملين على مستوى الهيئة وكافة أجهزة المدن الجديدة التابعة لها والبالغة 23 مدينة فى وقت واحد، حيث يبلغ عدد المؤقتين بالهيئة وفى هذه المدن آلاف العاملين، والذى تم تثبيت نحو 1000 موظف منهم حتى الآن، وجارى تثبيت الباقى تباعاً.

وأضافت المصادر، أن اجتماع النائب الأول مع عدد من الموظفين ساهم فى وقف كم التظاهرات والاعتصامات التى قامت بها العديد من أجهزة المدن الجديدة طوال الأسابيع الماضية، ماعدا جهاز مدينة برج العرب الجديدة والذى دخل موظفيه فى اعتصام مفتوح منذ أول أيام رمضان، إلا أن اللواء كمال الدين حسين استدعى وفدا منهم للمجئ إلى مقر الهيئة بالشيخ زايد فى القاهرة لمناقشة مطلب التثبيت معهم أيضا.


وكان عدد من أجهزة المدن الجديدة قامت بعمل مظاهرات طوال الأسابيع الماضية للمطالبة بتثبيت كافة العقود المؤقتة التى زادت مدة عملها عن 3 سنوات، ومن هذه الأجهزة كان جهاز أكتوبر والفيوم الجديدة وبنى سويف الجديدة والعاشر من رمضان، بالإضافة إلى جهازى أسيوط الجديدة وبرج العرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...