الاثنين، 29 أغسطس 2011

"التنمية المحلية" تعتمد حركة المحليات الجديدة منتصف سبتمبر المقبل



أكد المهندس محمد عبد الظاهر، الأمين العام للإدارة المحلية، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن حركة التنقلات التى تنوى الوزارة إجراءها منتصف شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تلقى الطلبات من المحافظين الذين يرغبون فى نقل وتسكين أماكن القيادات الفارغة، لافتا إلى أن الوزير يستجيب للطلبات العاجلة المقدمة من المحافظين بشأن تسكين أماكن سكرتيرى عموم المحافظات، والذين بلغوا السن القانونية، دون انتظار للحركة المقبلة حتى لا يتم تعطيل مصالح المواطنين بالمحافظات المختلفة.

وأضاف عبد الظاهر

أنه تم تعيين سعيد عبد المعطى سكرتير عام لمحافظة الدقهلية، والذى كان يشغل منصب سكرتير عام مساعد لمحافظة بنى سويف، بعد موافقة كل من المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، ومحافظ بنى سويف المستشار ماهر بيبرس، مشيراً إلى أن الوزارة بدأت فى تلقى الطلبات من المحافظين.

وبالنسبة للمستشارين الذين تم ندبهم للعمل بأجهزة الوزارة، والذى أثار قرار ندبهم عدداً من قيادات الوزارة، أكد عبد الظاهر، أن مصر تمر بمرحلة انتقالية وتحتاج لتكاتف الجهود من أجل النهوض بالجهات المختلفة، وتقديم المشورة القانونية بشأن عدد من القضايا بالوزارة، فضلا عن أنهم تم تسيكنهم فى الأماكن الفارغة بالوزارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...